تجربتي مع أي دي اس

تجربتي مع أي دي اس

ADSS

تجربتي مع أي دي اس

 

بداية تجربتي مع أي دي اس

بدأت تجربتي مع أي دي اس بدافع الفضول لتجربة التداول عبر الانترنت، بعد ان سمعت الكثير عن كونه في غاية السهولة.

كانت أولى خطوات تجربتي مع أي دي اس خطوة فتح حساب تجريبي بحيث يمكنني التداول بشكل افتراضي. وكم كان شعور الربح والكسب جميلاً!

لكن خلال هذه المرحلة من تجربتي مع أي دي اس تعلّمت أن التداول لا يعني ربحاً دائماً ومستمراً، فالعديد من الصفقات التي أجريتها في هذه المرحلة كانت خاسرة وأفقدتني الكثير من الأموال الافتراضية. لكنها علّمتني دروساً مهمة في التداول والأسواق المالية.

 

تجربتي مع أي دي اس – الصعوبات والتحديات

رغم أنني فكّرت جدياً ولأكثر من مرّة خلال هذه المرحلة من تجربتي مع أي دي اس بالاستسلام والابتعاد عن فكرة الاستثمار عبر التداول في الأسواق المالية، إلا أن تصميم بعض أصدقائي على الصمود والاستمرار وتحقيق النجاح في هذا المجال الصعب والمليء بالتحديات جعلني أسعى الى البقاء والاستمرار والى التعلّم أكثر عن مختلف استراتيجيات التداول حتى أتمكن من بناء استراتيجيتي الخاصة التي ستكون طريقي الى النجاح.

لقد أثبتت تجربتي مع أي دي اس بأن الاستراتيجية الجيدة والتصميم والصبر هو الخليط الأفضل للنجاح في عالم التداول.

أستطيع القول بكل ثقة بعد تجربتي مع أي دي اس بأنها من أفضل شركات الوساطة ذات السمعة الجيدة، ولست نادماً أبداً على قراري باختيارها لفتح أول حساب حقيقي لي في عالم التداول الفعلي.

لقد جعلتني تجربتي مع أي دي اس أكثر تصميماً على تحقيق أهدافي مهما عظمت وفي أي مجال كانت (أي ليس فقط في مجال التداول في الأسواق المالية).

 

ابدأ التداول من خلال شركة ADSS 

اي دي اس المرخصة في المصرف المركزي الإماراتي 

افتح حساب حالاً 

ADSS

 

تجربتي مع أي دي اس – النتائج والعِبَر

إن تجربتي مع أي دي اس كانت أولى تجاربي في كيفية كسب المال خلال سنوات الدراسة بحيث بدأت أعتمد على نفسي في وقت مبكر جداً من حياتي. وقد كان لهذا الواقع أثر كبير في صقل الشخصية القوية الناجحة التي أتمتع بها الآن بفضل الله سبحانه وتعالى.

رغم أنني أتابع دراساتي في مجالات التجارة وإدارة الأعمال، ورغم أنني معروف بمدى نجاحي في إدارة الوقت أيضاً، إلا انني لا أستطيع أن أنكر مدى تأثير تجربتي مع أي دي اس على اتقاني للتجارة والإدارة الناجحة.

إن جوابي عن السؤال: “ماذا علّمتني تجربتي مع أي دي اس من دروس يمكنني مشاركتها مع المبتدئين في مجال التداول في الأسواق المالية؟” هو التالي:

  • علّمتني تجربتي مع أي دي اس كم هو صحيح المثل القائل “أن سباق الألف ميل يبدأ بخطوة”.
  • علّمتني تجربتي مع أي دي اس مدى أهمية الدراسة والتعلّم قبل وخلال التداول أي بشكل دائم ودون توقّف.
  • علّمتني تجربتي مع أي دي اس أن النجاح يكمن في بناء استراتيجية خاصة واختبار نجاحها من خلال الحساب التجريبي أولاً.
  • علّمتني تجربتي مع أي دي اس عدم الاستعجال للانتقال الى الحساب الحقيقي والتداول الفعلي.
  • علّمتني تجربتي مع أي دي اس أن الوسيط الموثوق ذي السمعة الجيدة هو الوسيلة الأفضل للنجاح في عالم التداول في الأسواق المالية.

 

افتح حساب حالاً

ADSS

CATEGORIES
TAGS
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)